الكلاب

هل يجب أن يكون لدى الكلاب تأمين على الحيوانات الأليفة؟

اقرأ في هذا المقال
  • سيد نفسه من لا سيد له
  • نحن أحرار بمقدار ما يكون غيرنا أحرارا
  • ليس من المنطق أن تتباهى بالحرية و أنت مكبل بقيود المنطق
  • حيث تكون الحرية يكون الوطن
  • ليس من المنطق أن تتباهى بالحرية و أنت مكبل بقيود المنطق
  • إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها

 

هل يجب أن يكون لدى الكلاب تأمين على الحيوانات الأليفة؟

جدول المحتويات

هل يجب أن يكون لدى الكلاب تأمين على الحيوانات الأليفة؟
هل يجب أن يكون لدى الكلاب تأمين على الحيوانات الأليفة؟

يعتقد الكثير من الناس أنهم يريدون أن يبقى كلبهم المحبوب ، وهو عضو مهم في الأسرة ، في صحة جيدة لأطول فترة ممكنة ، ولكن عندما يمرض الكلب أو يصاب ، يمكن أن تكون النفقات الطبية مرتفعة. في حالة وقوع حادث أو مرض غير متوقع ، يمكن أن يكون الحصول على تأمين على الحيوانات الأليفة بمثابة دعم كبير للعلاج. سنشرح في هذه المقالة الضرورة والفوائد والاحتياطات وكيفية اختيار التأمين على الحيوانات الأليفة بطريقة سهلة الفهم.

ما هو التأمين على الحيوانات الأليفة (التأمين على الحيوانات) الذي يمكن للكلاب الانضمام إليه؟

الحيوانات الأليفة ليس لديها تأمين صحي عام مثل البشر. التأمين على الحيوانات الأليفة (التأمين على الحيوانات) هو نظام تقوم فيه شركة التأمين على الحيوانات الأليفة بتعويض جزء من النفقات الطبية التي تتكبدها في مستشفى بيطري عندما يصاب أو يصاب كلب أو قطة ، عن طريق دفع قسط تأمين على أساس شهري أو سنوي.

إذا كان كلبك بحاجة إلى علاج طبي لمرض أو إصابة ، فسيكون المالك مسؤولاً عن جميع النفقات الطبية ما لم يكن لديك تأمين. في حالة الأمراض المستعصية مثل السرطان ، قد تكون هناك حاجة لتكاليف عالية لفترة طويلة من الزمن.

تزداد الحاجة إلى التأمين على الحيوانات الأليفة ، وتقدم العديد من الشركات التأمين على الحيوانات الأليفة. ماذا عن التفكير في التأمين على الحيوانات الأليفة الذي سيساعدك في حالة الطوارئ حتى يتمكن كلبك من البقاء بصحة جيدة بعد 10 سنوات من الآن؟

يغطي تأمين الكلاب عمومًا “زيارات المستشفى والاستشفاء والجراحة”

عند شراء تأمين للكلاب ، تحقق أولاً من نوع العلاج الذي يتم تغطيته ومقدار رسوم التأمين لعمر الكلب الخاص بك وسلالته. بشكل عام ، تتم تغطية زيارات العيادات الخارجية والاستشفاء والجراحة ، وينطبق ما يلي بشكل أساسي.

ما الذي لا يغطيه تأمين الكلاب؟

لا يغطي تأمين الحيوانات الأليفة جميع أنواع الرعاية البيطرية. تختلف العناصر التي لا يغطيها التأمين اختلافًا طفيفًا اعتمادًا على شركة التأمين على الحيوانات الأليفة ، ولكن على سبيل المثال:

أيضًا ، نظرًا لأنه قد تكون هناك “فترة انتظار” لا يمكنك خلالها الحصول على تعويض لفترة معينة من الوقت بعد التسجيل في التأمين ، فمن المهم معرفة متى سيبدأ التعويض. am.

قد تكون التكاليف الطبية للكلاب باهظة الثمن في بعض الأحيان …

عندما يكون الكلب صغيرًا ، يزور العديد من الأشخاص العيادة البيطرية لأسباب محدودة فقط ، مثل الحصول على اللقاحات أو الأدوية الوقائية للديدان القلبية.

ومع ذلك ، نظرًا لأن متوسط ​​العمر المتوقع للكلاب في ازدياد اليوم ، فمن المتصور أن توجد أمراض في أجزاء مختلفة من الجسم مثل انخفاض وظيفة الأعضاء المختلفة مثل الكلى والقلوب والكبد والتشوهات الهرمونية وأمراض المفاصل في الكلاب الأكبر سنا.

بالإضافة إلى ذلك ، وبغض النظر عن عمر الكلب ، فإن النفقات الطبية التي يتم تكبدها بسبب المشاكل التي قد تحدث بشكل يومي ، مثل كسور العظام والابتلاع العرضي للأجسام الغريبة ، ليست رخيصة. على سبيل المثال ، إذا ابتلع كلب صغير عن طريق الخطأ جسمًا غريبًا ، فهناك حالة تكلفتها أكثر من 190.000 ين للإزالة الجراحية ، وفحص الأشعة السينية ، والاستشفاء ، وما إلى ذلك. في حالة الكسور ، إذا كانت إعادة التأهيل مطلوبة ، فهناك حالات تكلف فيها أكثر من 300000 ين. حتى لو كنت تعتني بمرضك بشكل يومي ، فأنت لا تعرف أبدًا متى ستحدث مثل هذه المشاكل ، لذلك قد تحتاج فجأة إلى إنفاق الكثير من المال.

  • * هذا مثال على تكاليف العلاج التي تمت فوترتها فعليًا لشركتنا.
  • * لا يشير إلى متوسط ​​أو مستوى العلاج.
  • * تختلف عناصر ومقادير العلاج حسب مستشفى الحيوانات.
اكتشف المزيد حول فوائد الحصول على تأمين للكلاب!

يمكن أن يساعد الحصول على تأمين ضد الكلاب في تقليل فواتيرك الطبية وتحسين صحة كلبك. تعرف على المزيد حول مزايا التأمين على الحيوانات الأليفة.

يمكنك تقليل النفقات الطبية من جيبك

واحدة من أكبر فوائد الحصول على تأمين على الكلاب هي أنه يمكنك تقليل النفقات الطبية من جيبك الخاص. إذا كنت مريضًا مؤقتًا ، مثل عندما ذهبت في نزهة في يوم بارد وأصبت بالإسهال ، أو عندما تقيأت شيئًا مختلفًا عن المعتاد وتتقيأ ، فستتحسن الأعراض دون الذهاب إلى المستشفى ، أو يجب أن ترى الطبيب • هناك حاجة قليلة لزيارات المستشفى المتكررة. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى زيارة المستشفى عدة مرات بسبب المرض أو الإصابة ، إذا كان لديك تأمين ، فيمكنك تغطية رسوم الفحص ، ورسوم الأدوية للعلاج ، ورسوم العلاج ، وما إلى ذلك ، مما يقلل العبء المالي على المالك. في غضون ذلك ، ستكون قادرًا على الاستمرار في تلقي العلاج.

توسيع خيارات العلاج

في الوقت الحالي ، ينقسم الطب البيطري إلى أجزاء ، ويمكن الآن تلقي العلاج من قبل متخصصين مثل أطباء الأورام وأطباء العيون ، تمامًا كما هو الحال في المستشفيات البشرية. كما هو الحال مع البشر ، تتوفر فحوصات التصوير المقطعي المحوسب والتصوير بالرنين المغناطيسي ، ومن الممكن الخضوع للجراحة بالمنظار والطب التجديدي.

ومع ذلك ، فإن تكلفة الرعاية الطبية المتقدمة مرتفعة للغاية. يمكن أن يساعد الحصول على تأمين على الحيوانات الأليفة في تغطية بعض هذه التكاليف ، مما يمنحك المزيد من الخيارات للعلاج.

يؤدي إلى الاكتشاف المبكر والعلاج المبكر للأمراض

من خلال الاشتراك في تأمين الحيوانات الأليفة ، يتم تقليل عبء النفقات الطبية على المالك ، وبالتالي يتم تقليل العقبات التي تحول دون تلقي العلاج. حتى عندما يكون هناك تغيير بسيط في سلوك كلبك أو مظهره ، سيكون من الأسهل عليك الذهاب إلى المستشفى البيطري ، ونتيجة لذلك ، سيؤدي ذلك إلى الكشف المبكر عن المرض وعلاجه مبكرًا.

الخدمات والمزايا الإضافية المتاحة

تقدم شركات التأمين على الحيوانات الأليفة مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا الإضافية لأصحاب الحيوانات الأليفة.

على سبيل المثال ، يأتي تأمين SBI Iki Iki Small Amount قصير الأجل مع خدمة استشارة مجانية لصحة الحيوانات الأليفة على مدار 24 ساعة تتيح لك استشارة طبيب بيطري عبر الهاتف على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكنك استشارة مجموعة واسعة من الأمور ، من الرعاية الصحية والطبية لحيوانك الأليف إلى التدريب وكيفية التعامل مع الإصابات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على معلومات عن مستشفيات الحيوانات القريبة ، بحيث يمكنك استخدامها في مواقف مختلفة في حياتك اليومية.

أشياء يجب معرفتها قبل تأمين الكلب الخاص بك

في حين أن هناك العديد من الفوائد للاشتراك في تأمين الحيوانات الأليفة ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها قبل الاشتراك ، مثل بعض الأمراض التي لم يتم تغطيتها ، كما هو مذكور أعلاه. قارن بين مزايا وتنبيهات التأمين على الحيوانات الأليفة واختر خطة التأمين المناسبة لكلبك عند الانضمام.

تزداد أقساط التأمين مع تقدمك في السن

تختلف أقساط التأمين على الكلاب حسب سلالة (حجم) وعمر الكلب. كلما تقدم كلبك في السن ، زادت احتمالية إصابتك بالمرض أو الإصابة ، لذلك ستزيد أقساط التأمين مع تقدمك في السن.

يقال إن الكلاب في المرحلة العليا من عمر 7 سنوات تقريبًا. تأكد من مراجعة شركة التأمين على الحيوانات الأليفة ، حيث قد يختلف الحد الأقصى للعمر.

أقساط التأمين غير قابلة للاسترداد وتختلف نسبة التغطية حسب الخطة

التأمين على الحيوانات الأليفة هو في الأساس بوليصة لمرة واحدة. لذلك ، إذا لم تمرض أو تصاب ، فقد يشعر بعض الناس أن أقساط التأمين الشهرية تضيع.

بالإضافة إلى ذلك ، اعتمادًا على خطة العقد ، فإن التأمين على الحيوانات الأليفة له نسب تعويض مختلفة (ما هي النسبة المئوية لتكاليف العلاج المغطاة) ، مثل 50 ٪ و 70 ٪ و 100 ٪ ، ويتم تعيين حدود سنوية. يرجى تفهم أنك لن تكون قادرًا على تغطية كامل مبلغ النفقات الطبية ، وسيتعين عليك دفعها بنفسك. من المهم إجراء الكثير من البحث عند التفكير في التأمين على الحيوانات الأليفة.

كيف تختار تأمين الكلاب؟

يجب اختيار خطط وخطط تغطية تأمين الحيوانات الأليفة وفقًا لأنماط نمط حياة الكلب (كثيرًا ما يخرج أو يبقى في المنزل ، وما إلى ذلك) ، والعمر ، والتكاثر. فيما يلي بعض النصائح لاختيار أفضل تأمين لكلبك.

مضمون التعويض

هناك أنواع مختلفة من التأمين على الحيوانات الأليفة ، بما في ذلك تلك التي تغطي زيارات المستشفى فقط ، وتلك التي تغطي الاستشفاء والجراحة ، وتلك التي تغطي جميع زيارات المستشفى الثلاث ، والاستشفاء ، والجراحة.

بالإضافة إلى ذلك ، يختلف ما إذا كان هناك معدل تعويض ومبلغ قابل للخصم (النفقات الطبية التي يدفعها المالك بغض النظر عن معدل التعويض) اعتمادًا على كل خطة ، لذا فإن المقارنة ضرورية.

سواء كنت ترغب في التحضير لزيارة يومية صغيرة للمستشفى ، أو إذا كنت تريد أن تكون مستعدًا تمامًا لإصابة أو مرض كبير ، فقم أولاً بتوضيح الغرض من التسجيل في التأمين على الحيوانات الأليفة واختر خطة ذات تغطية تناسب احتياجاتك.

القسط الشهري

تختلف أقساط التأمين الشهرية حسب التغطية والمبلغ القابل للخصم ، لذلك من الضروري التفكير في خطة وفقًا لميزانية أسرتك وأسلوب حياتك. اعتمادًا على عمر الكلب وتولده (حجمه) ، يمكنك التحقق من أقساط التأمين الفعلية على موقع الويب الخاص بكل شركة تأمين على الحيوانات الأليفة ، لذلك من الآمن معرفة ذلك مسبقًا.

كيفية تقديم مطالبة التأمين

هناك طريقتان لتقديم مطالبة تأمين الحيوانات الأليفة.

واحد هو “الفواتير المباشرة”. بمجرد دفع المبلغ الكامل للنفقات الطبية المتكبدة في المستشفى البيطري الذي زرته ، سيرسل المالك المستندات إلى شركة التأمين على الحيوانات الأليفة في وقت لاحق ، أو يطالب بأموال التأمين عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني. بمعنى آخر ، يجب على المالك نفسه / نفسها تقديم مطالبة تأمين. يعد بيان الفحص الطبي الذي تتلقاه عند الدفع في المستشفى البيطري ضروريًا للإجراء ، لذا احتفظ به في مكان آمن.

الآخر هو “نافذة المقاصة”. عند دفع المصاريف الطبية المتكبدة في المستشفى البيطري ، سيتم دفع المبلغ فقط بعد خصم أموال التأمين. لا يمكن المطالبة بهذه الطريقة إلا في المستشفيات البيطرية التي تقبل المدفوعات بدون وصفة طبية ، ولكن إذا كانت المستشفى تدعمها ، فسيكون المالك قادرًا على توفير مشكلة تقديم مطالبة التأمين لاحقًا. ومع ذلك ، إذا نسيت بطاقة التأمين الصحي الخاصة بك حتى في مستشفى بيطري يدعمها ، فقد يُطلب منك المطالبة بها مباشرة.

ملخص

مع تقدم الكلاب في السن ، تزداد مخاطر إصابتها بالمرض والإصابة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تعرف أبدًا متى ستحدث مشكلة مفاجئة ، مثل الابتلاع العرضي لجسم غريب أو الإصابة بسبب حادث. إذا كان لديك تأمين في حالة الطوارئ ، فيمكنك تقليل عبء النفقات الطبية وتوسيع نطاق خيارات العلاج. بينما يتمتع كلبك بصحة جيدة ، يوصى بمقارنته وإعداده في نطاق معقول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى